رياضة

الحكومة الإسبانية تتجه لتأجيل انتخابات رئاسة النادي في برشلونة

 تتجه الحكومة الإسبانية إلى تأجيل انتخابات نادي برشلونة الإسباني، والتى يتنافس عليها 3 مرشحين لاختيار خليفة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الذى استقال من منصبه نهاية شهر أكتوبر الماضي .

الحكومة الإسبانية تتجه لتأجيل انتخابات رئاسة النادي في برشلونة

الحكومة الإسبانية تتجه لتأجيل انتخابات رئاسة النادي في برشلونة

وذكرت إذاعة كتالونيا أن الحكومة الإسبانية قررت عدم إقامة الإنتخابات يوم 24 يناير الجاري على أن تجرى مبدئيا فى شهر مارس .    

                مقر نادي برشلونة

وأكدت الإذاعة أن حكومة كتالونيا تميل لتأجيل الانتخابات بسبب غياب العدالة الاجتماعية، حيث إن معظم الأعضاء لن يستطيعوا التصويت بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكان الرئيس السابق للنادي الكتالوني خوسيه ماريا بارتوميو قد استقال من منصبه فى أواخر شهر أكتوبر الماضى، بعد ضغوط كبيرة تعرض لها من جماهير النادى بسبب تراجع نتائج الفريق وخلافه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.   

                    مقر نادي برشلونة 

وكان المجلس الانتخابي فى نادي برشلونة الإسباني أعلن أسماء 3 مرشحين سوف يتنافسون فيما بينهم من أجل الوصول إلى كرسي رئاسة النادي الكتالوني.

وكشف المجلس الإنتخابى عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعا منهم 9625 صحيحا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعا صحيحا وأخيرا انطونى فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعا صحيحا.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة تأهل للمباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني بعد تغلبه على ريال سوسيداد بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1 – 1، ويواجه أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية يوم الأحد.

Waradana

يقرأون الآن