دولي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

احتواء حريق مستشفى غاندي في طهران.. ولا إصابات

احتواء حريق مستشفى غاندي في طهران.. ولا إصابات

أعلنت وسائل إعلام رسمية في إيران اليوم الخميس أن الدفاع المدني تمكن من احتواء حريق هائل بمستشفى في العاصمة طهران، وقال مسؤول إن النيران دمرت الواجهة الخارجية للمبنى.

ونقلت وسائل الإعلام عن المتحدث باسم إدارة الإطفاء في طهران جلال ملكي قوله إن الحريق لم يسفر عن سقوط قتلى مضيفا أن السلطات تحقق في الحادث لمعرفة السبب.

وقال مالكي "حتى الآن لم نتلق أي تقارير عن إصابة أي شخص بجروح خطيرة. وقد أثر الحريق بشكل رئيسي على الجزء الخارجي من مبنى المستشفى".


وأظهرت مقاطع فيديو وصور اندلاع حريق في مستشفى "غاندي"، حيث هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث.


تبلغ مساحة مجمع مستشفى غاندي أكثر من 32،000 متر مربع موزعة على 22 طابق للتشخيص والعلاج والإقامة و 11 طابق للعيادات المتخصصة التي تم تصميمها وفقاً للمعايير الدولية للفنادق والمستشفيات.

 وتأسس مستشفى الفندق من قبل مجموعة من المتخصصين في عام 2009 بهدف أن يكون مركزاً رائداً في مجال السياحة الطبية والصحية في إيران.

يحتوي المستشفى على 100 سرير للمرضى المقيمين، و 40 سرير للعناية المشددة، و 17 غرفة عمليات و 100 جناح سكني لاستيعاب المرضى ومرافقيهم وعائلاتهم. ويضم برج غاندي الصحي، بالإضافة إلى مستشفى الفندق خدمات تكميلية أخرى مثل المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة ومستحضرات التجميل والمنتجات الصحية ومنتجات يدوية و الية والهواتف والإنترنت، ومرافق للزائرين مواقف السيارات الحصرية، والخدمات المصرفية، ومواصلات بين الضواحي و المدن وغيرها من الخدمات الرياضية و الترفيهية الأخرى.

يقرأون الآن