عربي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

القسام: إسرائيل ارتكبت اليوم مجزرة مروعة في غزة

القسام: إسرائيل ارتكبت اليوم مجزرة مروعة في غزة

على إثر المجزرة التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي بحق مواطنين كانوا بانتظار حصولهم على مساعدات إغاثية، صدر عن كتائب القسام البيان الآتي: "ارتكبت قوات الاحتلال الصهيوني المجرم اليوم جريمة حرب مروّعة، تضاف لسلسلة الجرائم بحق المواطنين الفلسطينيين في مدينة غزة، بعد قيام القوات الصهيونية بقصف مباشر ومتعمد على تجمع لمواطنين كانوا ينتظرون الحصول على مساعدات إغاثية، ما أدى لارتقاء أكثر من 20 شهيداً وإصابة أكثر من 150 آخرين".

وأضاف البيان: "تكرّرت هذه الجريمة النكراء عدة مرّات من قبل الجيش الصهيوني الفاشي في قطاع غزة، ما يعبّر عن سادية الاحتلال واستخفافه بحياة البشر والقوانين الدولية، التي تنتهك بغطاء وضوء أخضر أميركي. ندعو الأمم المتحدة إلى تحمّل مسؤوليتها في اتخاذ مواقف حازمة لوقف هذه الجرائم المروعة، ومحاسبة مرتكبيها من قادة الاحتلال النازي".

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بحق آلاف الأفواه الجائعة التي كانت تنتظر المساعدات الإنسانية عند دوار الكويت بغزة، راح ضحيتها 20 شهيدا و150 مصابا".

وأكد أن "عدد الشهداء مرشح للزيادة نتيجة عشرات الإصابات الخطيرة التي وصلت إلى مجمع الشفاء الطبي الذي يفتقر إلى الإمكانيات الطبية"

يقرأون الآن