على هواكم منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نهاية مسلسل الخائن…البطل يموت

نهاية مسلسل الخائن…البطل يموت

يتساءل الكثيرين عن نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية، بعد أن حظيت النسخة العربية منه بمتابعة كبيرة، الذي يؤدي دور البطولة فيه أبرز النجوم السورية منهم سلافة معمار ومرام علي وقيس الشيخ نجيب. حيث بدأت المقارنة بين النسختين، بالرغم من أن فكرة العمل الأساسية مقتبسة من المسلسل الأميركي "دكتور فوستر".

النهاية مأساوية، حيث يموت البطل فولكان، أما طليقته الطبيبة آسيا وزوجته الثانية تكملان حياتهما بدونه. بعد الأحداث المشوقة والصراعات القوية بين الإمرأتين.

وهذا مقطع من المسلسل ويبدو يزن (التركي) يقف مع زينة (التركية) أمام قبر والدهما.


قصة مسلسل الخائن مأخوذة من المسلسل الأميركي "دكتور فوستر"، الذي حاز على مشاهدات عالية في الولايات المتحدة الأميركية. تدور قصة المسلسل حول عائلة تعيش حياة هادئة ومستقرة، تتكون هذه العائلة من الطبيبة المشهورة آسيا وزوجها المهندس فولكان وابنهما علي. لكن تكتشف الدكتورة آسيا أن زوجها يخونها مع فتاة صغيرة السن منذ عامين. حيث تجد شعرة شقراء على ملابس فولكان، فتقع الدكتورة آسيا في حيرة ما بين مشاعر الانتقام من زوجها، وبين إنقاذ زواجها وعائلتها. لكنها تقرر الانتقام من زوجها لتتسارع الأحداث المشوقة التي تنعكس من خلالها المشاعر العاطفية المتناقضة بين الزوجتين.

تقوم الطبيبة آسيا بكشف خيانة زوجها أمام الجميع، وتنفصل عنه وتثير ضده حملة لتأخذ حضانة ابنها. لكن بالرغم من انفصالهما، إلّا أنه تستمر مشاعر الحب والغيرة بينهما، ويحاول زوجها العودة إليها، مما يثير الكثير من المشاكل.

يقرأون الآن