أعلن اتحاد الإمارات للرغبي، اليوم الإثنين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع طيران الإمارات ليكون فيها راعياً أساسياً للمنتخبات الوطنية رجال وسيدات فئتي الخمسة عشر والسباعي للرغبي، وكلاً من برنامجي شاهين والمها الإماراتيين، لمدة ثلاث أعوام قابلة للتجديد.

وأضاف الإتحاد في بيان: "ستكون طيران الإمارات ناقلاً جوياً رسمياً لبعثات المنتخبات الوطنية، ويفتخر اتحاد الرغبي بوضع شعار "Fly Better" على أطقم المنتخبات الوطنية وفريقي شاهين والمها الإماراتيان وحتى عام 2026".

وقال الأمين العام لاتحاد الرجبي، محمد الزعابي،: "يثمن مجلس الإدارة الجهد المبذول لرؤية طيران الإمارات شريكاً رئيسياً ومجدداً في مسيرة نجاحات اتحاد الرغبي، ونحن سعداء بهذه الشراكة، لتستمر بذلك نجاحات اتحاد الرغبي الإماراتي في توفير أفضل واعرق خدمات الطيران لأبناء الرغبي الإماراتي".

وأضاف: "اختتمنا مسيرة عام حافل بالإنجازات الوطنية القارية، فعلى سبيل المثال حصل منتخب الرجال على المركز الأول في آسيا للمستوى الأول فئة خمسة عشر لاعبا، والمركز الأول رجال وسيدات سباعي تحت 18 عاماََ، والمركز الأول في البطولة العربية لسباعيات الرغبي رجال والفضية للسيدات، بالإضافة إلى حصولنا على الترتيب الثالث في سلسلة آسيا للرجبي السباعي وهي الأكثر تنافسية على المستوى القاري، وضمن منتخب السيدات التأهل للمنافسة على المستوى الأول في قارة آسيا".


وام

يقرأون الآن