ليلة دامية في بغداد.. إغتيالات واشتباكات

ليل بغداد وذي قار لم يكن عاديا ابدا، ثمة من يتربص بالامن لزعزعة استقرار هذا البلد الذي يسعى الجميع لمنع تدهور الامور والعودة الى الاقتتال الداخلي.

وقبيل منتصف الليل حصل اشتباك عنيف بين قوات من الشرطة الاتحادية ومسلحين في منطقة كسرة وعطش الصناعية بمدينة الصدر شرقي بغداد.

وقالت مصادر خاصة، ان قوة امنية دخلت الى منطقة كسرة وعطش لتنفيذ واجب مصادرة عجلات غير اصولية وقطع غيار لعجلات، وحصلت اشتباكات وتبادل اطلاق نار مع الجهة الرافضة لتسليم العجلات.

وبينما تم ارسال تعزيزات الى المنطقة للسيطرة على الوضع فجرًا، تضاربت المعلومات بين تسجيل 3 إصابات بينهم منتسب، وبين وقوع قتيل في صفوف القوات الأمنية.

كذلك شهدت محافظة ذي قار 3 حوادث امنية فجر اليوم الأحد، حيث أفيد باغتيال الشاعر فلاح البدري قرب علوة المخضر في الناصرية، من قبل مسلحين يستقلون دراجة نارية.

وفي ذي قار ايضًا، تم استهداف منزل مدير أملاك بلدية الناصرية بعبوة ناسفة تسببت بإحداث اضرار في واجة المنزل من دون وقوع خسائر بشرية.

وفي حادث منفصل في ذي قار أيضا، نجا الاستاذ الجامعي في كلية الاعلام بذي قار مقدام الماجد من محاولة اغتيال من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية في مدينة الناصرية.


يقرأون الآن