منوعات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"ستاربكس" و"الشايع ستاربكس": ملتزمون بتقديم المساعدات في غزة

قدمت مؤسستا "ستاربكس" و"الشايع ستاربكس"، تبرعًا بقيمة 3 ملايين دولار أميركي لمنظمة "وورلد سنترال كيتشن" الخيرية، خلال شهر آذار/مارس الماضي من أجل تقديم المساعدات الغذائية الطارئة، وتوفير ما يعادل مليون وجبة للمتضررين في غزة.

وقال رئيس "ستاربكس" أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، دنكن موير،: "نشعر بالأسى الشديد تجاه الأشخاص المعرضين، لخطر الجوع وجميع المتضررين، الذين تأثروا بالأوضاع في غزة. ولطالما كانت ستاربكس أكثر من شركة مختصة بالقهوة، اذ تؤكد التزامها المساهمة الإيجابية ودعم الآخرين الذين يقومون بذلك. واستجابةً منها للحاجة الماسة لتقديم المساعدات الإنسانية في غزة، فإنّها تتبرع للمساعدة في توفير الغذاء للأشخاص الذين يعانون".

تدعم مؤسستا "ستاربكس" و"الشايع ستاربكس" جهود "وورلد سنترال كيتشن"، وهي منظمة غير ربحية مختصة بتقديم المساعدات الغذائية للمجتمعات المتأثرة بالأزمات. وتُعدّ "وورلد سنترال كيتشن" شريكًا رئيسيًا لمؤسسة "ستاربكس" في مجال تقديم الإغاثة والمساعدات الإنسانية في حالات الكوارث منذ عام 2019، وبدعم من مؤسسة ستاربكس، قادت المنظمة العشرات من عمليات الإغاثة، قدمت من خلالها المساعدات الغذائية للمجتمعات المتضررة في العالم، مثل لبنان والمغرب.

يقرأون الآن