لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ما هي آخر التطورات جنوبا؟

ما هي آخر التطورات جنوبا؟

أعلن "حزب الله"، في بيان، أنّ عناصره استهدفوا ‌‌‌‏"‏التجهيزات التجسسية المستحدثة التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة فأصابوها ‏إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدميرها".

وفي بيان آخر، أعلن "حزب الله" استهداف "‏مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستوطنة شوميرا (بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة"، واستهداف "نقاط ‏انتشار جنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع جل العلام بصواريخ بركان".‏

وتعرضت اطراف بلدة حولا من الجهة الجنوبية، قرابة الساعة الثامنة صباحا، لسقوط عدد من القذائف المدفعية مصدرها الجيش الإسرائيلي.

كما وتعرض حي كركزان شمالي بلدة ميس الجبل، لقصف مدفعي متقطع.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي، قد أغار قرابة الثانية عشرة من منتصف الليل الفائت على منزل مؤلف من 3 طبقات في بلدة طيرحرفا في القطاع الغربي، ما أدى إلى تدميره تدميرا كاملا، والحقت اضرارا جسيمة بالممتلكات والبنى التحتية والمنازل المحيطة والحق اضرارا جسيمة بمحطة لبيع المحروقات.

وبعد كشف فرق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية على المكان المستهدف تبين انه لا يوجد اصابات بشرية.

من جهة اخرى وبعيد المنتصف والى ساعات الفجر الأولى، تعرضت الاودية المجاورة لبلدات بيت ليف والقوزح ورامية لقصف مدفعي متقطع.


يقرأون الآن