منوعات

الكشف عن زواج المغنية اللبنانية دانا من الفنان محمد رجب

الكشف عن زواج المغنية اللبنانية دانا من الفنان محمد رجب

تصدر اسم دانا حلبي تريند السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر زواجها من الفنان محمد رجب.

معلوم ان دانا حلبي هي مغنية لبنانية من مواليد 18 كانون الثاني/ يناير 1987، لها أخت واحدة وأخ واحد واعتزلت الفن لسنوات، خاصة بعد زواجها وإنجابها في 2008، وعادت مرة أخرى للفن في 2016 بعد طلاقها.

وقدمت في الدراما العديد من الأعمال منها بغمضة عين، الحرملك، ببساطة 2، وفي السينما شاركت في المهراجا وفلفل أبيض.

وعلى مستوى الغناء قدمت أكثر من 20 أغنية، منها أنا الأصل، أي خدمة يا باشا، مية مية، وغيرها وكان الأشهر لها أغنية أنا دانا، وهي التي تسببت في شهرتها الواسعة في الوطن العربي.

وانتشر خبر زواج محمد رجب ودانا حلبي بعد قصة حب أكثر من شهرين، وتصدر الثنائي تريند السوشيال ميديا خلال الأسابيع الماضية، بعدما ظهرا في كتب كتاب المخرج إسماعيل فاروق الذي تولى مؤخرًا إخراج مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وشارك فيه دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وآخرين.

جدير بالذكر أن محمد رجب يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلاله في موسم الأوف سيزون، وهذا بعدما غاب عن المشاركة في موسم رمضان 2024 واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وكان آخر أعمال رجب في الدراما مسلسل الونش، الذي عرض عام 2022 وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه ميرهان حسين، محمود عبد المغني، ميمي جمال، إيهاب فهمي، محسن منصور، حنان سليمان، عبير منير، ريم عبد القادر وغيرهم.

ويواصل محمد رجب في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد، حيث من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

يقرأون الآن