عربي

ساخرا من حاكم مصرف لبنان النائب جميل السيد " مسكين رياض سلامة"

نشر النائب اللواء جميل السيد على حسابه في تويتر "مسكين رياض سلامة"

ساخرا من حاكم مصرف لبنان النائب جميل السيد

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام ان النائب اللواء جميل السيد غرد عبر حسابه على تويتر وكتب " مسكين رياض سلامة".

واعتبر السيد أن حاكم مصرف لبنان يشتري الإعلام بالمال الحرام العائد لودائع الناس كما وصفه مؤكدا أنه لن يستطيع ان يطفئ شمس الحقيقة.

وهذا ما نشره النائب اللواء جميل السيد

("مسكين رياض سلامة"

بالمال، وبخاصة بالمال الحرام العائد لودائع الناس عندك، أنت تشتري كلام الإعلام هنا ليمدحك ويذم أخصامك، وتشتري صمت الإعلام هناك ليتستر عليك، لكن مهما اشتريت، فإنك لن تستطيع أن تطفئ شمس الحقيقة، وعندها سيصمت المأجورون، تماما كما يختفي عواء الليل مع ضوء النهار.)

وكان موقع السياسة ذكر بالأمس أن مصادر أكدت للموقع أن النائب اللواء جميل السيد يقف خلف الهجوم على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة مشيرة إلى أنه لا صحة لما نشرته جريدة "الأخبار" عن تحويلات مالية إلى الخارج قام بها حاكم مصرف لبنان رياض سلامة باسمه أو باسم أخيه او باسم معاونته.

وكانت مصادر ذكرت لموقع السياسة أنه لا يمكن لحاكم المركزي أساساً وقانوناً القيام بأي تحاويل مالية من مصرف لبنان إلى الخارج، وخصوصاً أن أي تحاويل تتم عبر المصارف التجارية الخاصة، وأن كل عمليات مصرف لبنان مراقبة بالكامل من المجلس المركزي للمصرف ومن مفوضة الحكومة لدى مصرف لبنان.

واتهمت المصادر اللواء جميل السيد بالوقوف خلف هذه الادعاءات لافتة إلى وجود شبهات مالية كثيرة حوله تتعلق بالتورط مع أسماء مشبوهة في عالم الصيرفة السوداء في لبنان للضغط على الليرة ولإجراء تحاويل بملايين الدولارات إلى الخارج.

يقرأون الآن