في الإمارات.. انطلاق مهرجان

أطلق المركز الثقافي الكوري، وسفارة جمهورية كوريا لدى الدولة، النسخة الثامنة من مهرجان الأفلام الكورية 2024 في إمارتي أبوظبي ودبي وتستمر أعماله على مدار شهر تموز/يوليو الجاري.

وتتاح الفرصة لعشاق السينما للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأفلام الكورية في ياس مول بأبوظبي، من 4 إلى 7 تموز/يوليو الجاري، وفي فستيفال سيتي مول، من 12 إلى 14 تموز/يوليو الجاري .

ويستكشف المهرجان هذا العام موضوع "الحرية"، من خلال مجموعة متنوعة من الأفلام تعرض قصصاً منوعة من حقب زمنية مختلفة، ملبية لجميع الأذواق والأعمار.


ويضم المهرجان 8 أفلام كورية متنوعة مختارة، من أفلام الفانتازيا والكوميديا والدراما التاريخية والغموض والموسيقى والأفلام المستقلة.

وحظيت السينما الكورية بتقدير وإعجاب كبيرين من قبل الجمهور الإماراتي، مما يجعل المهرجان فرصة مثالية لمحبي السينما للاستمتاع بهذه القصص السينمائية الفريدة خلال اجازة الصيف.

وقال سعادة يو جيه سونج، سفير جمهورية كوريا لدى الدولة، إنّ "السينما الكورية أصبحت جزءًا مهما من الإرث الثقافي الكوري"، مؤكدًا أنّ مهرجان الأفلام الكورية يشكل منصة مهمة، للتعريف بالثقافة الكورية وماتحمله من قيم إنسانية سامية .


يقرأون الآن