مصر

مصر... قتل برصاصة ولا علاقة له بمشاجرة عائلتين

مصر... قتل برصاصة ولا علاقة له بمشاجرة عائلتين

واقعة مؤسفة شهدتها قرية الحجيرات في محافظة قنا بصعيد مصر أمس الأحد، حيث قتلت رصاصة طائشة أحد الطلاب صادف مروره بجوار مشاجرة بين عائلتين.

ونشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قنا، ما أدى إلى خروج رصاصة طائشة لتستقر بجسد الطفل بسام م.ص "16 عاما"، الطالب بالمرحلة الإعدادية الذي تصادف مروره من موقع المشاجرة في طريقه إلى السوبر ماركت لإحضار طلبات المنزل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بمصرع طالب بطلق ناري في قرية الحجيرات مركز قنا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا لمحل الواقعة، حيث تبين مصرع الطفل بسام. م. ص، بطلق ناري، إثر مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية في قرية الحجيرات التابعة لدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المشاجرة التي نشبت بين عائلتين كانت بدايتها منذ 3 أيام بسبب حد فاصل لأرض زراعية، وتجددت المشادات بين العائلتين أمس الأحد، حيث بدأ تبادل إطلاق النار بين أفراد من العائلتين، ما تسبب في مقتل الطالب برصاصة طائشة.

ودفع مرفق إسعاف قنا بسيارة إلى محل الواقعة، وجرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي لوضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يقرأون الآن