مصر

مقتل نجل سفير سابق في مصر .. النيابة العامة توضح ما جرى

مقتل نجل سفير سابق في مصر .. النيابة العامة توضح ما جرى

تلقت شرطة النجدة المصرية بلاغا من سفير سابق، يفيد باختفاء ابنه في ظروف غامضة منذ الأربعاء الماضى، وبالاتصال عليه لم يجب وفوجئ بإغلاق الهاتف، إذ انتقل فريق من النيابة العامة إلى مسكن ابن السفير، والذي يبلغ من العمر 38 عامًا، وتبين أنه يقطن بالطابق الأخير بوحدة سكنية وحضر إلى القاهرة قبل نحو شهرين قادمًا من الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث كان يعمل "مراجع حسابات" بإحدى الشركات الكبرى.

طعنات وخدوش

وعقب فتح مسكن الشاب الثلاثينى، تم العثور على جثمانه وبه طعنتين نافذتين إحداهما في الصدر والأخرى بالظهر، ونحو 5 خدوش في الذراعين وباقي أنحاء الجسد، بخلاف آثار تعدِ بآلة حادة على الرأس، وبمعاينة الشقة محل الجريمة تبين اختفاء هواتف المجني عليه وأمواله، ووجود ما يشير إلى وجود آثار مقاومة للضحية مع آخر، بما يرجح معه تعرضه للسرقة.

خطوبة فتاة

أفادت التحقيقات بأن المجني عليه ارتبط بفتاة بالخطوبة قبل عدة أشهر ويعيش وحيدًا بالشقة محل الواقعة، وليس لديه أعمال بالقاهرة سوى مزرعة، وجارِ العمل على تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكن ابن السفير السابق، وبيان ما بها من معلومات وبيانات يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات.

قرارات النيابة العامة

وقررت النيابة استدعاء فرد الأمن المسؤول عن حراسة العقار محل الجريمة، واستدعاء خطيبته و2 من أصدقائه اللذين أشارا إلى اختفائه وعدم إجابته على اتصالاتهما حتى عثر على جثمانه مقتولًا في ظروف غامضة حتى الآن.

تم نقل جثمان المجني عليه إلى ثلاجة حفظ الموتى، لمناظرته من قبل الطبيب الشرعي، والوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

ويشارك فريق أمنى يترأسه مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، اللواء محمد الشرقاوى، ويضم نائبه هانى شعراوى، ورئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، الرائد محمد راغب.

يقرأون الآن