السعودية

سعودية تبتكر شامبو بار باللومي الحساوي ليدخل عالم التجميل

سعودية تبتكر شامبو بار باللومي الحساوي ليدخل عالم التجميل

لم تقف سيدة سعودية عند حد طموحها، بعد أن خاضت تجارب متعددة، وربما تعلمت العديد من الدروس، حتى تبتكر العديد من المنتجات التجميلية المعتمدة في مكوناتها على عناصر طبيعية أو عضوية.

ومؤخراً، ووسط معرض اللومي الحساوي، لفتت "نجلاء الدوسري" الزوار ومنصات التواصل، حول منتجها "شامبو بار" المستخلص من اللومي الحساوي الأخضر، والشهير برائحة النفاذة وتميزه في محافظة الأحساء، باعتباره المنتج الزراعي الأكثر بعد التمور.

الدوسري تحدث إلى "العربية.نت" تقول: يتكون الشامبو بار باللومي الحساوي من بودرة اللومي، ومضاف له مكونات طبيعية تساعد على تنظيف الشعر، ومستخرجة من زيت جوز الهند، كما أنه مدعم بزيوت أساسية تساعد في تنظيف الفروة والقضاء على البكتيريا والقشرة، مثل زيت شجرة الشاي وزيت الليمون، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا اللي يساعد في تغذية ولمعان الشعر.

وحول فوائد قشور اللومي الحساوي للشعر، تقول: قشور الليمون مليئة بفيتامين C الذي يحسن معدل نمو الشعر، عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين، كما ⁠تساعد الطبيعة الحمضية لبودرة قشور اللومي الحساوي على شد بصيلات الشعر، وبالتالي منع تساقطه، في حين ⁠يساعد على تنظيف فروة الرأس وفتح بصيلات الشعر المسدودة التي غالًبا ما يؤدي انسداد البصيلات إلى مشاكل مثل القشرة وتساقط الشعر.

وشددت في حديثها، بأن الشامبو بار المستخلص من اللومي الحساوي، هو بديل أفضل من الشامبو العادي، فهو يعادل 2-3 عبوات شامبو بلاستيكية، وبالتالي فهو صديق للبيئة يكفي من 80-100 غسلة.

يقرأون الآن