منوعات

وفاة المايسترو فؤاد خالد إثر أزمة صحية .. وتشييع الجنازة في هذا الموعد

توفي اليوم السبت المايسترو خالد فؤاد، عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، فقد أعلن خبر وفاته نجله عمر فؤاد وذلك عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة المايسترو فؤاد خالد إثر أزمة صحية .. وتشييع الجنازة في هذا الموعد

وفاة المايسترو فؤاد خالد إثر أزمة صحية .. وتشييع الجنازة في هذا الموعد

وكشف عمر خالد فؤاد عن تفاصيل الجنازة، موضحةً أن الجنازة ستكون بعد صلاة الظهر في المقابر بعد بوابات العين السخنة، وكتب عمر :"صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في المقابر بعد بوابات العين السخنة بـ5 كيلو وشكر الله سعيكم".

وقد نعا الراحل عدد كبير من الفنانين، كان أبرزهم ​مي فاروق​، التي بعثت رسالة مؤثرة عبر السوشال قالت فيها : "لا إله إلا الله، الخبر ده صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله، صاحب أفضال كتير عليّا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليّا ودعواته ليّا لحد آخر مكالمة بيننا الله يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك، في الجنة ونعيمها، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء له".

أما الفنانة آمال ماهر فنعته عبر التويتر وقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله اللهم إرحمه واغفر له واجعل الجنة مثواه

وبدوره أحمد فهمي​ كتب : المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله .. الله يرحمك دكتور . افضالك علي كل الناس و اتعلمت منك كتير .. الله يرحمك و يحسن اليك و يصبر اهلك و محبيك

كما عبرت الفنانة ​ريهام عبد الحكيم​ عن حزنها وقالت : "من أكتر الناس اللي شجعوني وله فضل كبير عليّ.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الرجاء الدعاء له".




يقرأون الآن