منوعات

منى واصف : دخلت الفن من أجل الأجر المادي

قالت الفنانة السورية القديرة منى واصف إنها دخلت مجال الفن في بدايتها من أجل الأجر المادي، الذي كان يعتبر جيداً في الستينات.

منى واصف : دخلت الفن من أجل الأجر المادي

منى واصف : دخلت الفن من أجل الأجر المادي

وأضافت الفنانة السورية في لقائها مع إذاعة "شام إف إم" مبدية استغرابها من محبة جمهورها لها، مؤكدة بها سعيدة بهذا الحب وبكل ما وصلت إليه اليوم. 

وكشفت واصف أن زوجها كان ضابط ومدير مسرح عسكري، واكتسبت منه القسوة والصفات العسكرية، مضيفة بالقول: "كل صفاتي عسكرية بسبب زوجي، وأمي نفس الشي كانت قاسية وخصوصي أنها متطلقة ومتزوجة حدا تاني أنا ربيت عند عمي"، مضيفة بأسلوب طريف أن مبدأ التعامل بينها وبين زوجها كان "نفذ ثم أعترض". 

وبينت واصف إنها تجد نفسها مهمة بالشيء الذي قدمته، مضيفة أن ثقافتها المجتمعية كان له دور كبير في ثقتها بنفسها وإثبات وجودها، إضافة أنها تملك مخزون كبير من الحزن والأسى داخلها، مشيرة إلى أن هذا المخزون ساعدها في تجسيد الأدوار الحزينة واتقانها. 

وبررت الفنانة أعمالها غير الناجحة بالقول: "أنا أول ما بلشت ساويت أعمال فاشلة ما بخجل منها، الفشل بيعطي درس". 

في سياق آخر، قالت واصف إنها لا تفكر الهجرة من مدينة دمشق لأي سبب كان، وأنها من اتباع الأمل، مستشهدة بالقول:"بلادي وإن جارت عليي عزيزةٌ".

وأبدت واصف عن إعجابها بتقليد الفنانة السورية رنا الأبيض لها، وذلك بعد أن تناقل الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة بأسلوب طريف أنها عندما تراها سوف تقبلها ولن تعاقبها.  

وفي الحديث أفضل نجوم الدراما السورية بالنسبة لها، اختارت منى واصف كل من سلاف فواخرجي و سلافة معمار، واصفتم إياهن بابنتاها، أما من فئة الشباب فاختارت الفنان السورية تيم حسن. 

https://youtu.be/vzR0sRYCNG0

يقرأون الآن