رياضة

كومباني: بايرن سيتعلم من الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة

كومباني: بايرن سيتعلم من الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة

قال فينسن كومباني مدرب بايرن ميونخ اليوم السبت، قبل مواجهة بوخوم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم غدا، إن فريقه سيتعلم من هزيمته 4-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكن ثقته في تحقيق موسم ناجح لا تزال قائمة.

تلقى الفريق البافاري ثلاثة أهداف في الشوط الأول أمام برشلونة يوم الأربعاء ليخسر المباراة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته 1-صفر أمام أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الجاري.

ورغم ذلك، لم يتلق بايرن ميونخ أي هزيمة في الدوري الألماني ويحتل صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة متقدما على رازن بال شبورت لايبزيغ بفارق الأهداف.

وقال كومباني في مؤتمر صحفي: "هناك مباريات يكون ما شهدته واضحا. لكن تلك المباراة شهدت الكثير من الأمور ولم تسر جميعها بطريقة خاطئة، كانت هناك أيضا أمور جيدة لم نستغلها أو لم نركز عليها كثيرا".

وأضاف كومباني، الذي يخوض أول مواسمه في قيادة بايرن ميونخ، إن الفريق كان بوسعه أن يكون أكثر فعالية في الشوط الأول ورفض إلقاء اللوم على دفاعه في الأهداف الأربعة.

ويتطلع بايرن بشدة للتعويض هذا الموسم بعد إخفاقه في الفوز بأي لقب الموسم الماضي إذ أحرز باير ليفركوزن ثنائية الدوري والكأس المحليين.

وقال كومباني: "استقبلنا أربعة أهداف. لكني لن أتحدث فقط عن هذا (الدفاع). الأمر سهل للغاية. تقع المسؤولية على الفريق بأكمله".

وأضاف: "الأمر الأساسي هو أن يؤدي الفريق وأن يتعلم من مثل هذه الأمور، لسنا مندهشين من أن الأمور لم تكن مثالية. هذا أمر طبيعي. ففي نهاية المطاف لم نفز بأي لقب الموسم الماضي".

يقرأون الآن