آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع.. والأم كويتية

أكد ممثل عن آل باتشينو، اليوم الأربعاء، أن نجم هوليوود الفائز بجائزة أوسكار، والذي يبلغ من العمر 83 عاما ينتظر المولود الرابع له.

الأم كويتية

وذكر موقع أخبار المشاهير (تي.إم.زد) نقلا عن مصادر أن المنتجة الكويتية نور الفلاح صديقة آل باتشينو حامل في شهرها الثامن. وأضاف أن آل باتشينو على علاقة مع نور الفلاح البالغة من العمر 29 عاما منذ نيسان/أبريل الماضي.

وأكد ممثل آل باتشينو أن نجم التمثيل والمنتجة الشابة ينتظران مولودهما، من دون الخوض في التفاصيل.

أبناء.. وأفلام

وللممثل المخضرم المعروف بأفلامه "سكارفيس" و"ذا غاد فاذر" و"ذي أيريش مان"، والحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في "سينت أوف إيه ومن"، ثلاثة أبناء هم ابنة تدعى جولي ماري من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت، والتوأمان أنطون وأوليفيا من الممثلة بيفرلي دي أنجيلو.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أكد الممثل الحائز على جائزة أوسكار روبرت دي نيرو، النجم المشارك لآل باتشينو في عدة أفلام من بينها "ذي أيريش مان"، استقبال مولوده السابع وهو في التاسعة والسبعين من عمره.

نور الفلاح

وتصدر اسم الكويتية نور الفلاح وسائل الاعلام بعد إعلان الفنان العالمي آل باتشينو انتظاره مولوده الرابع من العارضة المنتجة الكويتية الاصل نور الفلاح التي تصغره ب 53 عاما.

ولدت نور في الكويت من أب كويتي وأم أميركية، ودرست في الولايات المتحدة الأميركية واستقرت فيها وبدأت نشاطها الفني كمنتجة منذ عام 2014.

من أبرز أعمالها فيلم "شوارع الحياة"، وفيلم "بروسا نوسترا" القصير. وتزوجت أول مرة من المخرج الشهير ميك جايغر البالغ من العمر 79 عامًا، وساعدها في انجاز مجموعة من الاعمال التي حققت لها الشهرة، وانفصلت عنه عام 2018.

وقبل ارتباطها بالنجم آل باتشينو انتشرت شائعات نفتها نور عن ارتباطها بالفنان العالمي كلينت إيستوود( 93 عامًا).


رويترز ووكالات

يقرأون الآن