لبنان

تيمور جنبلاط زار دير الناعمة: نأمل تعافي لبنان من محنته

تيمور جنبلاط زار دير الناعمة: نأمل تعافي لبنان من محنته

زار رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور حنبلاط، اليوم السبت، دير الناعمة برفقة وفد ضم النائبين مروان حمادة وراجي السعد، نائبة رئيس الحزب الدكتورة حبوبة عون، الدكتور ناصر زيدان، وكيل داخلية الشوف في التقدمي عمر غنام.

وكان في استقبال جنبلاط والوفد المرافق، الرئيس العام للرهبنة المارونية اللبنانية الأباتي هادي محفوظ، رئيس دير الناعمة الأب سمير الغاوي إلى عدد من المسؤولين من الرهبنة ورؤساء الأديرة في المنطقة والمحامي عبدالله مسلم.

واقيم لجنبلاط والوفد المرافق غداء تكريمي، تحدث فيه الأباتي محفوظ عن "العلاقة التاريخية التي تربط المختارة وآل جنبلاط والحزب التقدمي الإشتراكي بالرهبنة اللبنانية"، شاكرًا لجنبلاط والوفد المرافق الزيارة، ومتمنيًا "استمرار التعاون لما فيه خير الجبل ولبنان"، ومهنئًأ جنبلاط على تسلمه رئاسة الحزب التقدمي الاشتراكي خلفا لوليد جنبلاط الذي يحظى بإحترام كبير لدى الرهبنة اللبنانية.

بدوره، شكر النائب جنبلاط الأباتي محفوظ والرهبنة اللبنانية على الإستقبال، مؤكدًا "التعاون الذي كان قائمًا مع رؤساء الرهبنة السابقين، ومنهم الاباتي باسيل الهاشم الذي فقدته الرهبنة الاسبوع الماضي". آملاً بتحسن الظروف والتعافي للبنان من محنته، لإستكمال مسيرة التعاون في المستقبل".

يقرأون الآن