لبنان

قاووق: سنبقى في الميدان حتى إفشال أهداف العدوان

قاووق: سنبقى في الميدان حتى إفشال أهداف العدوان

شدد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق على أنه "رغم كل حاملات الطائرات والأساطيل والتهديدات والضغوط، حزب الله ما زال يقاتل في الميدان نصرة لغزة، ولن يغيّر ولن يبدل تبديلا".

كلام قاووق جاء خلال احتفال تكريمي في بلدة بيت ياحون الجنوبية.

وأكد أن "حزب الله سيبقى في الميدان حتى إفشال أهداف العدوان، وعين المقاومة على غزة، والعين الأخرى على الجنوب، لأن المعركة واحدة والمصير واحد، ولا خيار إلاّ الانتصار، لأن انتصار غزة هو انتصار وحماية للبنان والمنطقة، وإسقاط الأهداف الإسرائيلية في غزة هو هدف مباشر للمقاومة في لبنان وكل الشرفاء في الأمة".

وقال: "إن البيت الأسود الأميركي هو المسؤول الأول والأخير عن مجازر غزة، وعن استمرار العدوان والوحشية الإسرائيلية ضد المدنيين فيها".

ورأى أن "التواطؤ الغربي والتطبيع العربي هو الذي يشجع العدو الإسرائيلي على التمادي بالوحشية وارتكاب المجازر، فعروبة التطبيع والدعم للعدو الإسرائيلي في العدوان على غزة، هي خنجر في قلب كل فلسطيني وفي قلب القدس، وخنجر التطبيع أشد إيلاماً من كل الصواريخ الإسرائيلية".

وختم قاووق: "إن العدو الإسرائيلي يعرف خطوطنا الحمراء جيداً، وحزب الله لا يتساهل في حماية لبنان والمدنيين، وعندما يتمادى العدو في الاعتداء على المدنيين، فإن المقاومة لن تتأخر ولن تتردد ولن تتساهل بالرد الذي يردع العدو عن أي تجاوز للخطوط الحمراء".

يقرأون الآن