دولي

فضيحة تهز عائلة الرئيس الأميركي

فضيحة تهز عائلة الرئيس الأميركي

جو بايدن وابنته آشلي

تدان إبنة الرئيس الأميركي جو بايدن، آشلي بايدن، بمبلغ 5000 دولار من ضرائب الدخل إبتداءً من عام 2015، وفقًا لقائمة الإمتيازات الضريبية الأخيرة التي حصلت عليها شبكة "فوكس نيوز".

والإمتيازات الضريبية هي مطالبات قانونية تفرضها الحكومة على الممتلكات أو الأصول لتأمين الضرائب غير المدفوعة بعد محاولات متكررة للتحصيل.

وفي الأول من كانون الأول/ ديسمبر الحالي، أبلغت إدارة الإيرادات في بنسلفانيا في مقاطعة فيلادلفيا، آشلي بايدن (42 عامًا) بأن "مبلغ هذه الضرائب أو الفوائد أو الإضافات أو العقوبات غير المدفوعة هو بمثابة إمتياز لصالح كومنولث بنسلفانيا على ممتلكات دافعي الضرائب"، بحسب الإشعار.

ويبدأ تاريخ بدء الفترة المدرجة في الإمتياز في 1 كانون الثاني/ يناير 2015، عندما كان جو بايدن نائبًا للرئيس السابق باراك أوباما، وينتهي في 1 كانون الثاني/ يناير 2021، قبل أيام من أدائه اليمين كرئيس.

وقال مؤسس منظمة "ماركو بولو" غير الربحية ومساعد الرئيس السابق دونالد ترامب، غاريت زيجلر: "يتحدث بايدن باستمرار عن كيف أن الأشخاص الأثرياء لا يدفعون نصيبهم العادل من الضرائب، ويحدث أن كلا من أطفاله لم يدفعوا ضرائبهم. وهذا مجرد مثال آخر على إهمال عائلة بايدن".

يقرأون الآن