مصر رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"كلٌ على طريقته الخاصة".. نجوم يحتفلون بفوز "الزمالك"

حقق فريق "الزمالك" فوزًا ساحقًا على "الأهلي" بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي "الزمالك" والجهاز الفني، على الاحتفال مع الجماهير عقب الانتصار على" الأهلي".

وتوجه نجوم الزمالك إلى جماهير القلعة البيضاء، عقب انتهاء اللقاء بالفوز الصعب على الأهلي، للاحتفال معهم بالفوز وحصد الثلاث نقاط في لقاء القمة.


كما احتفل عدد من النجوم بهذا الفوز، وكان من بينهم:

محمد ثروت

احتفل الفنان محمد ثروت بفوز نادي "الزمالك"، ونشر صورة من فرحة لاعبي الزمالك بالفوز عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق: "مبروك لجماهير الزمالك الفوز على الأهلي 2-1 في القمة 127 في تاريخ الدوري المصري".


صلاح عبدالله

وكان قد تمني النجم المصري صلاح عبدالله فوز نادي "الزمالك" على النادي "الأهلي"، قائلاً: "نفسي بعد العيد أعيِّد ولذلك أتمنى فوز الزمالك، ملحوظة وحشتوني قوي أهلاوية وزملكاوي".


هنادي مهنا

بدورها، نشرت الممثلة المصرية هنادي مهنا، صورة لها من أمام إستاد القاهرة الدولي عبر فيسبوك، واحتفلت بالفوز، معلقة: "زماااااالك.. اول مرة اروح ستاد القاهرة وربنا جبر بخاطرنا الحمدلله".

كما حرص عدد من النجوم الذين ينتمون للقلعة البيضاء، على تهنئة الفريق بالفوز على النادي "الأهلي"، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان أشرف زكي، المخرج عمرو سلامة، والمخرج عمرو عرفة.


يقرأون الآن