مواجهات نارية في دوري نجوم العراق

دوري نجوم العراق

تنطلق عصر اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ23 من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات تحتضنها ملاعب أربيل وميسان والبصرة.

حيث يحل المتصدر فريق الشرطة ضيفًا على أربيل، في رحلة محفوفة بالمخاطر إذ يسعى القيثارة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية التي وصلت إلى الرقم 5 في الجولة السابقة، من أجل تعزيز موقعه والإبتعاد بصدارة الترتيب، بدوره يطمح الفريق الشمالي إلى تحقيق الفوز على أرضه وتعويض خسارته أمام القاسم.

وفي لقاء ثانٍ يرفع الكهرباء شعار التعويض حينما يواجه نظيره نفط ميسان، وتعثر الفريق البرتقالي في الإختبارين الأخيرين بالخسارة أمام النفط والزوراء، ولذلك فإنه يأمل أن تكون مواجهة اليوم بمثابة الفرصة المناسبة لاستعادة التوازن. وفي المقابل يستند فرسان المملكة إلى الحافز المعنوي عقب نجاحه بإيقاف القوة الجوية بعد أن فرض عليه التعادل في الجولة السابقة، بغية تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تقدمه نحو مرتبة أفضل، في حين تم تأجيل مباراتي زاخو والقوة الجوية، والطلبة ونوروز.

من جانبه يمني الميناء النفس بتصحيح المسار عندما يستضيف كربلاء، وخرج السفانة خاسرًا بمواجهتي الكرخ والشرطة، وهو يأمل أن يظهر بصورة مختلفة في مباراة اليوم التي يحتاج فيها لمؤازرة جماهيره بهدف العودة إلى طريق الإنتصارات.

وتستمر منافسات الجولة يوم غد الإثنين بلقاء الحدود والنفط، ودهوك مع نفط الوسط، على أن تستكمل الجولة الثلاثاء المقبل عندما يستضيف الزوراء متحديه نفط البصرة، وينشد الكرخ الفوز بمواجهة فريق القاسم، ويأمل النجف مواصلة عروضه المميزة بملاقاة أمانة بغداد.

يقرأون الآن