رحلات جوية لاستكشاف مدينة الدوحة

أعلنتْ شركةُ "اكتشف قطر" التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطريّة، عن إطلاقها رحلات "اكتشف الدوحة جوًا" السياحية والحصرية، بهدف تعزيز تجارب السفر والسّياحة، من خلال تقديم فرصة استثنائية لاستكشاف المناظر الطبيعية والمعالم السياحية التي تتميّز بها مدينةُ الدوحة، وذلك على متن طائرة خاصة. وأفادَ بيانٌ للقطرية، ستنظم اكتشف قطر جولات جوية على متن طائرة خاصة بسعة استيعابية لا تتعدى ثمانية أشخاص، وذلك لضمان الخصوصية والراحة التامة.

طائرة صغيرة من طراز "سيسنا"

كما تم تصميم الطائرة الخاصة من طراز سيسنا 208 كارافان بنوافذ كبيرة ومثالية للمشاهدة الجوية، كما تمكن السماعات الموجودة على متن الطائرة العملاء من سماع تعليقات الكابتن على متن الطائرة بوضوح تام. وقد تم تصميم هذه الرحلات الجوية لتقدم للعملاء فرصة السفر على متن طائرة مميزة، ليخوضوا تجربة تمزج بين المغامرة والرفاهية والاستكشاف. وأكد السيد ستيفن رينولدز، نائب الرئيس الأول لشركة اكتشف قطر، مواصلة الشركة العملَ للارتقاء بعروضها، لتمكين عملائها من استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الثقافية لمدينة الدوحة جوًا.

الرحلات في هذا الموعد

وستبدأ الرحلات السياحية الجوية اعتبارًا من الخميس 27 حزيران/ يونيو المقبل، من الخميس إلى الإثنين، بواقع 710 ريالات للشخص الواحد سعر الجولة، والأطفال دون السنتين مجانًا. وتنطلق الرحلة الجوية التي تستغرق 45 دقيقة من مبنى بريميوم في مطار الدوحة الدولي، لتأخذ العملاء في جولة فوق استاد الثمامة، وأسباير زون، والمدينة التعليميَّة، لتتجه بعد ذلك إلى استاد لوسيل، واستاد البيت، وغابات القرم في جزيرة الذخيرة. وتتابع الجولة مسارها لتصل فوق جزيرة اللؤلؤة وجزيرة السافلية والحي الثقافي "كتارا" والخليج الغربي.. وستختتم الرحلة بالتحليق فوق مِنطقة الكورنيش، متحف قطر الوطني، ومتحف قطر الإسلامي واستاد 974، لتعود الطائرة بعدها إلى مطار الدوحة الدوليّ.

يقرأون الآن