منوعات

كيف تقضي يارا وقتها في زمن "الكورونا"؟

أكدت الفنانة اللبنانية يارا التزامها بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بالبقاء بمنزلها أكثر من مرة وأنها دوماً ما تحرص على سلامتها وسلامة المقربين لها منذ تفشي الفيروس.


كيف تقضي يارا وقتها في زمن

كيف تقضي يارا وقتها في زمن "الكورونا"؟

وشاركت يارا جمهورها بطريقتها بقضاء وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت قائلة: "من كتر ما شفت كميّة أفلام ومسلسلات في عصر "كورونا" لدرجة إنو ابتديت أعيد الأفلام كمان مرّة وما عندي مشكلة خاصةً الأفلام المصريّة القديمة".



وأضافت: "المهم إنو كرمالي وكرمالك تا ما تخسر حالك، موّتلي إهمالك وخلّيك بالبيت، وإنتوا كيف بتقضّوا وقتكم بالبيت وشو بتحضروا، يا رب الكلّ يكون".

وسبق وعينت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" النجمة اللبنانية يارا سفيرة إقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أقيم حفل افتراضي لتعيينها عبر تقنية مؤتمرات الفيديو، وقالت يارا بعد التوقيع: "أتطلع إلى العمل مع أصدقائي في اليونيسف للنهوض بقضايا الأطفال في جميع أنحاء المنطقة.

واحتفلت الفنانة اللبنانية يارا، بعيد الميلاد المجيد والكريسماس، وتمنت في هذا العيد، أن يولد الخير والسلام والحب بين الجميع فى كل دول العالم، وأن يكون الجميع ملتزم حتى يتم التخلص من وباء فيروس كورونا.

يقرأون الآن