منوعات

أحلام تحصد نجاح ألبومها "فدوة عيونك" وتتلقى تهنئة من شخصية مهمة

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام حديث السوشال ميديا مؤخرا بعد إصدار ألبومها الجديد"فدوة عيونك" الذي طرحته على جزأين، ليحقق كل جزء نجاحًا لافتًا. مازالت إلى الآن تحصد نجاحه.

أحلام تحصد نجاح ألبومها

وشاركت الفنانة أحلام متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" تغريدة أفصحت فيها عن تلقيها إشادة جديدة مميزة، قائلة: "شرف ووسام على صدري مباركة السيدة الجليلة السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية حرم جلالة السلطان المعظم السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البوسعيدي حفظهما الله ورعاهما على ألبومي فدوة عيونك كان الخطاب الرسمي من جلالتها كوسم في القلب الذي سيظل مديون لها طول العمر شكرا من القلب".

وانهالت التعليقات من متابعيها ومحبيها على التغريدة ، مشيرين إلى أنها تستحق هذه التهنئة بسبب نجاح ألبومها وكونها فنانة راقية، والافت أن الفنانة أحلام قد وقعت بخطأ في الكتابة دفع بعض المتابعين إلى تصحيح الخطأ الذي يخص اسم سلطان سلطنة عمان.

تشريف ووسام على صدري مباركة السيدة الجليلة السيدة #عهد_بنت_عبدالله_البوسعيدية حرم جلالة السلطان المعظم السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البوسعيدي حفظهما الله ورعاهما على البومي #فدوه_عيونك كان الخطاب الرسمي من جلالتها كوسم في القلب الذي سيظل مديون لها طول العمر شكرا من القلب????? pic.twitter.com/KAmYV2yer2

— A H L A M ?? #Ahlam2021 (@AhlamAlShamsi) February 28, 2021

وانشغلت الفنانة أحلام بالاهتمام بكل تفاصيل الألبوم وخاصة بإطلالاتها، وأفصحت بعد نجاح الألبوم عن إطلاقها موقعا إلكترونيا عبر تغريدة قائلة: " الموقع راح يكون شي جديد وأغاني حصرية ومؤتمرات حصرية وأشياء جديدة أخبركم عليها بعد الألبوم cd2 شكرا".

ومع إصدار ألبوم أحلام حدث جدل إلكتروني بينها وبين الفنانة أصالة نصري، حيث علق البعض على أنه قد يكون سببًا في تجديد الخلافات بينهما، وبعد التوسع بالحديث عن هذا الجدل أنهته أحلام بالرد على أحد المواقع، حيث طلبت منه التركيز على نجاح ألبومها، مشيرة إلى أنها لن تدخل في مهاترات.

يُذكر أن السيدة عهد البوسعيدية هي زوجة سُلطان عمان هيثم بن طارق. ولدت في محافظة مسقط لأسرة عريقة يعود نسبها من والديها للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية.

و رهنت حياتها لعائلتها وتنشئة أبنائها على المبادئ والقيم العمانية، إلى جانب تعميق معرفتها واطلاعها على العلوم الإنسانية والاجتماعية التي تنظر إليها على أنها مدخل علمي لفهم المجتمعات الإنسانية. 

يقرأون الآن