رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

برشلونة يقترب من الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يقترب من الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه شاختار الأوكراني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "مونتغويك الأولمبي"، لحساب الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

برشلونة بدأ المباراة بهدوء شديد، وسيطر على الملعب بشكل كامل، حتى تمكن فيران توريس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بعد تسديدة من فيرمين لوبيز ارتطمت في العارضة وارتدت إلى توريس الذي سدد كرة قوية في المرمى.

وقرر توريس رد الهدية سريعًا إلى لاعب الوسط الشاب، ليقدم له تمريرة حاسمة ساعدته في إضافة الهدف الثاني لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

وقرر برشلونة تهدئة نسقه في الشوط الثاني، من أجل الخروج من المباراة بأقل الخسائر الممكنة قبل أقل من 72 ساعة على مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

لكن ذلك الهدوء كلف فريق المدرب تشافي هيرنانديز غاليًا، حيث تمكن جيورجي سوداكوف من تقليص الفارق لصالح شاختار في الدقيقة 62، بتسديدة مذهلة من داخل منطقة الجزاء.

واستمرت المباراة على صفيح ساخن فيما تبقى من أحداثها، وسط محاولات من برشلونة لتعزيز التقدم، وهجمات مرتدة من لاعبي شاختار في محاولة لإدارك التعادل.


يقرأون الآن