لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"ضابط ارتباط" بين فيلق القدس وحزب الله استهدف بغارة البازورية- فيديو

استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية، اليوم السبت، سيارة على طريق البرج الشمالي - البازورية في قضاء صور، ما أدى إلى احتراقها بالكامل، ومقتل عضوين من حركة "حماس " بحسب رويترز.

وأدت الغارة الاسرائيلية بحسب مصادرنا الى سقوط 4 ضحايا وجريح، وأفيد ان احد المستهدفين هو مسؤول في حزب الله من بلدة البازورية يدعى علي حدرج وشخص اخر من بلدة الطيبة لم تعرف هويته بعد، مشيرة الى سقوط اثنين اخرين من المقاومة الفلسطينية لم تعرف هويتهما بسبب تفحم الجثث.

وبحسب الاعلام العبري، علي محمد حدرج هو القيادي في فرع فلسطين التابع لفيلق القدس شرق صور في لبنان. والقيادي حدرج لعب دورا بمثابة "ضابط ارتباط" بين فيلق القدس وحزب الله، في التعاون بين حماس والمحور الإيراني في مجالات الحرب الإلكترونية والدفاع الجوي.

وقد نعى الحزب القيادي علي حدرج في بيان.

وقد استهدفت غارة للطيران الاسرائيلي المسير طريق بلدة البازورية، مستهدفة سيارتين بحسب مصادر جنوبية، سيارة كان يتواجد فيها الفلسطينيين، والثانية المسؤول حدرج ولبناني اخر. ويضرب حزب الله طوقا امنيا مشددا مكان الغارة ولم يسمح لاحد بالاقتراب على سيارة حدرج.


وتشن إسرائيل غارات جوية على جنوبي لبنان مستهدفة الجماعات الفلسطينية المسلحة المتمركزة هناك، بالإضافة إلى جماعة "حزب الله" اللبنانية التي تطلق صواريخ عبر الحدود على إسرائيل.

يقرأون الآن