العراق

سحر عباس تتهجم على نقيب الصحفيين العراقيين.. ما القصة؟

سحر عباس تتهجم على نقيب الصحفيين العراقيين.. ما القصة؟

انتقدت الاعلامية سحر عباس عبر قصتها على منصة "الانستغرام" نقيب الصحفيين العراقيين على خلفية طردها من قناة دجلة العراقية، وتزامناً مع حضور نقيب الصحفيين قمة الاعلام العربي المقامة في دبي.

ووجهت لنقيب الصحفيين سؤال" هل من المنطق والمعقول والحكمة نقييب الصحفيين العراقيين يتجول في دبي لحضور ما يسمى قمة الاعلام العربي، وانت تارك خلفك رعيتك تتعرض للسجون والطعن والتشهير عبر صفحات ممولة وجيوش الكترونية تابعة لفلان وعلان لمجرد ان تتعرض لهم باي انتقاد".

وتابعت عباس، ما هو دورك في التواصل مع الجهات الأمنية والمعنية لحجب هذه المواقع التي لم تترك شرفاً ولا سمعة الا وطعنوا بها او حتى التعرف على مموليها او مالكيها ؟!

وانتقدت مشبهة نقابة الصحفيين العراقيين ببيت العنكبوت مقارنة مع ما كانت عليه في السابق بحسب ما قالت عباس.

وقالت: "وصمة عار في جبين تاريخ النقابة وانت رئيسها ان تترك صحفياً واعلامياً خلف القضبان منذ أشهر، وما زال بسبب رأي او انتقاد لشخصية مهزوزة" ؟!

وتابعت طفح الكيل ونحن نشاهد الجميع يقف متفرجا على ما نتعرض له شخصياً من حملات تسقيط لم يسبق لها مثيل بسبب (الغيرة) لا أكثر مما رزقنا الله به من مكانة ورفعة منذ ولدنا وحتى اللحظة، مناشدة نقييب الصحفيين ان يجد الحلول السريعة.

وقالت : اتكلم معك الان بكل ود واحترام وامل ان تشاهد نقيبا للصحفيين لا نقيبا للسفر والسياحة والتجارة وكلامي واضح في جملتي الاخيرة التي اتمنى ان لا اضطر يوما لشرحها بالتفصيل.

يقرأون الآن