منوعات

جيهان خليل بدون مكياج في أحداث حكاية كورونا

أفصحت الفنانة المغربية جيهان خليل، عن مشاركتها  في مسلسل "ورا كل باب" وبالتحديد في أحداث حكاية "كورونا" أولى حكايات المسلسل، الذي من المتوقع عرضه يوم السبت المقبل الموافق 6 مارس على قناة الحياة.

جيهان خليل بدون مكياج في أحداث حكاية كورونا

وتظهر جيهان خلال المسلسل بدون مكياج في كل مشاهدها بالحكاية التي تدور في 5 حلقات، منوهة إلى أن طبيعة الدور والعمل بشكل عام فرضوا عليها ذلك، وحتى يكون هناك مصداقية أكبر قدر الإمكان.


وأشارت الفنانة جيهان إلى أنها قدمت أكثر من عمل بدون ميك أب في وقت مضى، ولكن كان ذلك في مشهد أو مشهدين، وتحديدًا في مسلسل "الخانكة"، و "علامة استفهام" و "طاقة نور" وهذه الأعمال كانت تحتاج ذلك، وخاصة أن التصوير كان في مشهد عزاء أو انهيار في البكاء أو داخل مستشفى، ولكن في حكاية "كورونا" لأول مرة تظهر في كل مشاهدها بدون وضع مكياج.


وحكاية "كورونا" تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وبطولة صابرين، جيهان خليل، محمد نجاتي، جمال عبد الناصر وسمر علام وعابد عناني، وتلعب جيهان دور "مريم" التي تقابل صابرين ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار اجتماعي، وتجري الأحداث عن الحياة داخل إحدى العائلات في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا.

ويقدم كاتب مسلسل "ورا كل باب" يسري الفخراني، حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات، وتعرض كل حكاية على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتم حالياً تصوير الحكاية الثانية بعنوان "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان وإخراج أحمد خالد أمين، والثالثة مع المخرجة إيمان الحداد.

يذكر أن الفنانة جيهان خليل تحضر لتصوير فيلم "سكرين شوت" الذي تعاقدت لخوض دور البطولة النسائية فيه، إلى جانب خالد الصاوي، وشيرين رضا، وأحمد صفوت، والعديد من الفنانين والعمل من إخراج هادي علي، وتجري أحداثه ضمن إطار إجتماعي تشويقي. 

يقرأون الآن