الامارات

"مطارات دبي": مستعدون للتعامل مع موسم إستثنائي خلال COP28

أكّدت مطارات دبي استعدادها للتعامل مع "موسم استثنائي" من حيث الإزدحام، والأعداد الكبيرة من الزوار خلال فترة مؤتمر المناخ COP28، عبر مطاري "دبي الدولي" و"آل مكتوم".

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي ماجد الجوكر، إلى أنّ "مطارات دبي ستقوم بإنشاء مركز تحكم في مطار دبي "ورلد سنترال" (مطار آل مكتوم)، كما ستقوم بتعزيز فريق العمل العامل بالخطوط الأمامية في كلا المطارين، لتسهيل الحركة في جميع نقاط الخدمة، مما يضمن تجربة سلسة وسهلة لجميع الضيوف طوال فترة المعرض وما بعده".

وفي حديث لوكالة أنباء الإمارات "وام"، قال: "إنّ مؤتمر المناخ COP28 يشكل علامة فارقة كبيرة بالنسبة لدولة الإمارات بشكل عام، فهو واحد من أهم الأحداث التي تستضيفها الدولة هذا العام".

وأضاف: "من المتوقع حضور أكثر من 140 رئيس دولة وحكومة، بالإضافة إلى 80 ألف مشارك لهذا الحدث العالمي".

ولفت الجوكر إلى أنّ: "من خلال دورنا كبوابة عبور رئيسية إلى دبي، سنبذل قصارى جهودنا كما هي الحال دائمًا لاستقبال الآلاف من المندوبين وممثلي الحكومات، بما في ذلك رؤساء الدول من جميع أنحاء العالم، وذلك لضمان أن يغادر كل واحد من المشاركين، الذين يصلون ويغادرون عبر مطار دبي الدولي، مع ذكريات لحدث ناجح وتجربة مطار لا مثيل لها".

ونوّه بأن مطارات دبي بدأت في النصف الثاني من العام بنتائج قوية، مشيرا إلى أنها تتخذ نهجاً شاملاً لضمان نجاح جميع الفعاليات الرئيسية من خلال توفير خدمات ذات مستوى عالمي للترحيب بضيوف دبي ومساعدتهم.

وتابع الجوكر: "سيضمن فريقنا سلاسة كل رحلة كتجربة لا تُنسى، ويكمن في صميم هذا التزامنا الثابت بضمان أعلى درجات الكفاءة التشغيلية، مع التركيز على التكنولوجيا المتقدمة والخدمات الشخصية لتلبية الإحتياجات الفريدة لكل مسافر".



يقرأون الآن