لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان يتواصل ... وتحليق لطائرات الاستطلاع

القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان يتواصل ... وتحليق لطائرات الاستطلاع

تجدد القصف الإسرائيلي على مناطق حدودية جنوبي لبنان، اليوم الاربعاء، واستهدف الجيش الإسرائيلي صباحًا بالمدفعية الثقيلة محيط بلدتي الناقورة وطيرحرفا، وبلدة الخيام، وكثف منذ المساء وحتى قبيل منتصف الليل القصف المدفعي العنيف والمباشر على محيط الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب ورامية والجبين والضهيرة وياطر ووادي مريامين في القطاعين الغربي والأوسط.

فيما أطلق الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق حتى الفجر، لم يغب الطيران الاستطلاعي عن أجواء المنطقة حتى الساحل البحري ومجرى نهر الليطاني صعودا من جسر القاسمية وحتى قاعقعية الجسر.

وبعد إطلاق رشقة صاروخية من لبنان تجاه اصبع الجليل وسقوط صواريخ في محيط كريات شمونة، استهدفت ‏مدفعية الجيش الاسرائيلي أطراف حولا ورب ثلاثين ومركبا و "اللبونة" جنوبي الناقورة.

من جهته، أعلن "حزب الله" عن استهداف "ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية وحققنا فيها إصابات مباشرة"، بالإضافة إلى استهداف "موقع رويسات العلم ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة وحققنا فيه إصابات مباشرة".

كما تمّ استهداف "موقع حدب يارون بالصواريخ الموجهة، وآلية إسرائيلية في ‏مثلث الطيحات، بالصواريخ الموجهة وحققنا فيهما إصابات مباشرة"، بالإضافة إلى استهداف "تجمعًا لقوة مشاة إسرائيلية غرب وجنوبي بركة ريشا بالصواريخ الموجهة".


يقرأون الآن