لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بري عرض مع زواره الأوضاع الراهنة والإستحقاق الرئاسي

بري عرض مع زواره الأوضاع الراهنة والإستحقاق الرئاسي

الرئيس بري يلتقي النائب نعمة فرام

رأى النائب نعمة فرام أن رئيس الجمهورية الذي سينتخب يجب أن يخاطب كل شخص ترك لبنان في السنوات الأربع الماضية ويقول له "تفضل إرجع الى بلدك وبلدك جاهز لك، بلدك يعززك ويكرمك".

النائب نعمة فرام

نعمة وبعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري، أشار إلى أن "رئيس الجمهورية يجب أن يخاطب رأس المال في العالم من أجل إعادته وأن يستقطب رؤوس الأموال الى لبنان وليس فقط دول المنطقة والصناديق الإستثمارية"، مضيفًا: "يجب أن يخاطب رأس المال اللبناني في الخارج ليستقطبه الى لبنان لأن اللبنانيين الناجحين في العالم مطلوب عودتهم وإستثمار طاقاتهم وإمكاناتهم وتوظيفها في تنمية بلدهم".

وفي عين التينة أيضا قدم وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى، للرئيس بري، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، أوّل ميدالية لقلعة الشقيف التي أنجزتها جمعية "بيت المصور" في الذكرى العشرين لتحرير قلعة الشقيف من الإحتلال الاسرائيلي، تحت عنوان "قلعة الشقيف أميرة التاريخ"، بالتعاون مع "شركة عبسي" للميداليات برعاية وزارة الثقافة. ونحتت الميدالية الفنانة ريا غندور وصممها المصور كامل جابر.

الرئيس بري استقبل وزير الثقافة محمد وسام المرتضى مع وفد من جمعية "بيت المصور"

على صعيد آخر، تلقى رئيس مجلس النواب، إتصالًا من رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أحمد بحر هنأه فيه بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

يقرأون الآن